website

مشاركة جلوبال فيوز في معرض الفخامة العالمي 2017

Posted on by Global Views

Global Views at American Express World Luxury Expo 2017

شهد شهر مايو الماضي حدثًا مهمًا بالنسبة لمن ينشدون الفخامة والأناقة والشهرة. إنه حدث يجمع بين الحداثة والتقليدية . كانت حركة السيارات والرحلات الجوية تتجه في الثالث من مايو 2017 نحو فندق ريتز كارلتون الرياض الفخم و كل الطرق تؤدي إلى أميريكان إكسبرس لوكسوري اكسبو الخامس في الرياض الذي استمر من 3 إلى 5 مايو.

 
يقدم أميريكان إكسبرس لوكسوري إكسبو عروضًا مختارة على المنتجات والخدمات الفاخرة فقط بما فيها السفر والطيران الخاص والسيارات الرياضية وسيارات كبار رجال الأعمال الفاخرة وأنواع الطعام الفاخر والأثاث والأزياء الراقية والجواهر الفاخرة والفنون الجميلة. إن جميع العارضين يحظون بالتقدير والاحترام في حقول اختصاصهم حيث يعرضون عروضًا ذات نوعية من الدرجة الأولى وعالية الحرفية.

وقد ضم هذا الحدث الكبير الذي استمر ثلاثة أيام علامات تجارية راقية رائدة في العالم نالت إعجاب الحضور وكان من بين العلامات التجارية الفاخرة التي تم عرضها في أميريكان إكسبرس لوكسوري إكسبو 2017 جلوبال فيوز – العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الفاخر والإكسسوارات المنزلية في الشرق الأوسط.

تعرض جلوبال فيوز تشكيلة واسعة من الأثاث والمنحوتات والإكسسوارات المنزلية والإضاءة والمنسوجات المصنوعة من قبل مصممي الديكور المشهورين .وتبرز هذه المنتجات لكونها أنيقة وترضي مجموعة واسعة من محبي التصاميم وغني عن القول أن جلوبال فيوز العالمية سحرت جميع الزوار في لوكسوري إكسبو .

هنا في جلوبال فيوز نحن نواكب أحدث صيحات التصميم ونستضيف المنتجات الفريدة التي يمكنها إضفاء الزينة لأي مكان براحة وبدون جهد .

والآن مع موقعنا الالكتروني البسيط والجميل يمكنك تصفح قطعًا فريدة تناسب شخصيتك وتعكس تفردك الخاص. كل هذا وأنت تنعم بالراحة في منزلك ! أو بامكانك زيارة معرض جلوبال فيوز الواقع في طريق مكة المكرمة بالرياض. اتصل على 0112224458 لمزيد من التفاصيل .

اقدم اجدد