website

جلوبال فيوز الشرق الأوسط تحتفل بصدور كتاب جوليا بوكنجهام – مودرنيك - كتاب ملهم للمصممين الداخليين

Posted on by Global Views

Global Views Middle East Celebrates the Launch of Julia Buckingham’s Book – Modernique


المصممة المجددة جوليا بوكنجهام لديها دائمًا ذوق في التصميم ورؤية خاصة في الأسلوب ومنذ وقت مبكر في مهنة الأزياء إلى تجربتها كتاجرة للتحف استطاعت أن تمتلك القدرة على دمج الكنوز التي اكتشفتها طوال حياتها في طريقها إلى التصميمات الفخمة وكانت النتائج قطع رائعة من شأنها أن تضيف الجمال إلى أي منزل .

وبرغبة منها وتشجيع لعقد توافق بين القديم والجديد في الماضي والحاضر فرضت جوليا احترامها من خلال تصميم قطعها ومنتجاتها . وتستطيع الآن المشاركة في رؤية جوليا بوكنجهام من زاويتها الخاصة جدًّ في شكل كتابها الجديد الرائع - مودرنيك.

إن متابعة آخر صيحات الموضة يعد أمرًا مغريًا لكننا نعتقد بأن الأمر يتجاوز إرضاء بيتك أو شخصيتك، ليصبح تشربًا لهذه الشخصية . يجب أن يتضمن منزلك الأشياء التي تحبها وهي أبسط مما تظن ولتحقيق هذا كله مع الإبقاء على نظرة جديدة ودائمة فإن هذا هو المكان الذي يمكن لجوليا بوكنجهام أن تساعدك من خلاله.

وكتاب مودرنيك هو مختارات عذبة من التصميم الداخلي. إذا كنت تبحث عن تعزيز وتحديث وتحسين لمنزلك فإن هذا الكتاب بإمكانه أن يوفر لك قراءة مفيدة ومستنيرة حقًّا إنه يزودك بدليل مركز عن كيفية إضفاء لمسه من الزينة لمنزلك مع المحافظة في نفس الوقت على الترحيب والألفة العائلية.

يسلط كتاب مودرنيك الضوء على إبداع جوليا وموهبتها في دمج المعاصرة مع التقليدية والكتاب يوضح كيفية نقل الشعور الحالي في أثناء عرض ممتلكاتك المحببة الخاصة هذا الخلط الذكي بين القديم والجديد يمكنه إضافة مستويات من الفائدة إلى منزلك مما يمنح منزلك حقًا نظرة متميزة ويمكننا القول بأن مودرنيك يأخذك في رحلة تضم الألوان المرحة وأفكار التصميم الفريدة .

رحلتي أصبحت طريًقا للحياة ، وتلك الطريقة في الحياة أصبحت نمطًا للحياة – مودرنيك " – جوليا بوكنجهام .

وتعرض جلوبال فيوز بعض المنتجات الرائعة التي صممتها جوليا، جنبًا إلى جنب مع مجموعة جوليا بوكنجهام كما تُبرز جلوبال فيوز أيضًا منتجات من تشكيلات عالمية أخرى بما فيها منتجات روجر توماس ، وبربارا باري ، ودويل ستوديو.

وهنا في جلوبال فيوز نفتخر بمجموعتنا من إكسسوارات المنزل الحصرية والقطع الفنية فستجد الأثاث الحديث والإضاءة والمنسوجات ذات الجودة العالية نحن نشجعكم على الاطلاع على هذه القطع الرائعة من خلال موقعنا أو عند زيارة معرضنا لاستكشاف المنتجات المثالية لمنزلك . يمكنك أيضًا حجز موعد مع مصممنا لداخل المنزل لخدمات استشارات التصميم . جلوبال فيوز هنا لتجعل منزل أحلامك حقيقة واقعة!

اجدد