جلوبال فيوز تنطلق لتكون علامة في دبي هوتيل شو

Posted on by Global Views

لهم علاقة بصناعة الضيافة. يجذب دبي هوتيل شو فنادق راقية بالشرق الأوسط ويوفر لها منصة عالمية لعرض ما لديها. إن هوتيل شو ليس حدثًا جديدًا في الإمارات العربية المتحدة ؛ لقد كان يحقق نجاحًا على مدى 18 سنة مضت، وسيعقد هذا الحدث لهذا العام من 18 إلى 20 سبتمبر سنة 2017 .

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام، يتمكن العارضون خلالها من عرض خبراتهم في إدارة المرافق، وتجهيزات الإضاءة ذات العلامات التجارية ، والحمامات، وتجهيزات المطابخ، والأثاث الحديث، ومرافق الإقامة الفاخرة ، والديكور الداخلي والخارجي، وكل ما يرتبط بحياة الرفاهية العصرية. فإذا كنت تعمل في مجال صناعة الضيافة، فإن هذا المعرض هو فرصة مناسبة لك للاطلاع على آخر اتجاهات الموضة في مجال التصاميم الداخلية .

وهذا الحدث هو محور شعبي للمصممين الداخليين؛ لأنه يمكنهم من الحصول على أفكار اتجاهات الموضة، والتصاميم الشعبية ، حتى أولئك الذين يحرصون على تزيين منازلهم بأفضل المنتجات، فإنهم سيجدون هذا المعرض مثيرًا لاهتمامهم. إنه أمر راق حقًا ، ويقوم على رعايته نخبة النخبة في العالم . وفوق ذلك فمن المعلوم أنه ليس بالإمكان الحصول دائمًا على خدمات مقدمي الخدمة تحت سقف واحد.

هنا في جلوبال فيوز نحن ننطلق من شعار أن الديكور يجب أن يكون امتدادًا لشخصية أصحاب المنازل . حتى في قطاع الضيافة، فإن هناك حاجة لاستضافة قطع الأثاث والديكور التي تعكس حالة الفندق . وعلى كل حال، فإن العثور على القطع الصحيحة غالبًا مايكون متعبًا . وجلوبال فيوز تتفهم هذه المطالب وتعمل على تلبيتها .

يحافظ مصممونا وفنانونا على مواكبة اتجاهات تحولات موضة التصميم في السوق، ويتأكدون من أن كل قطعة تلبي رغبات التصميم المتنوعة. إن مفروشاتنا الفاخرة ومنتجاتنا من الديكور لامثيل لها في الشرق الأوسط، كما إننا نقوم بتوفير خدمة عملاء صناعة الأثاث، وفقًا لمتطلبات عملائنا الكرام .

إننا نتطلع ليكون هوتيل شو ملتقى لأفراد المجتمع، والمصممين الداخليين، والمهنيين المهتمين بما نقدمه في هذا العرض. الرجاء الضغط هنا لترتيب موعد مع مندوب المبيعات في معرضنا؛ لإلقاء نظرة جميلة على ما لدينا من خيارات واسعة من التشكيلات . كما يمكنكم تصفح موقعنا بواسطة جلوبال فيوز الرياض شو روم.

اقدم اجدد