2017 ​جلوبال فيوز الشرق الأوسط ستبهر ذا لاس فيغاس ماركت

Posted on by Global Views

Global Views @ Las Vegas Market 2017

ما الذي يثير دهشة مصممي الديكور الداخلي والمصممين التنفيذيين وتجار الجملة ، وأصحاب المنازل ، على حد سواء ؟ إنه أكبر وأحدث حدث مبهر في مجال صناعة التصميم – ذا لاس فيغاس ماركت . سوق لاس فيغاس الأخير أتى بكل الأثاث الراقي، وجمع مصنعي ديكور المنزل تحت سقف واحد ، حيث يمنح التجار وكذلك أصحاب المنازل فرصة رائعة. ويعد هذا الحدث أكبر معرض مخصص للديكور المنزلي هذا العام ، وسيعقد سوق لاس فيغاس الصيفي هذا العام في الفترة من 30 يوليو الى 3 أغسطس 

. وسيُلقي الزوار في ذا لاس فيغاس ماركت نظرة عن قرب على جميع أنواع الأثاث، والسجاد والموكيت، وقطع الديكور ، والأثاث الداخلي والخارجي ، وتجهيزات الإضاءة، ومنتجات الحياة العصرية . وبالنسبة للمصممين الداخليين، فإن هذا الحدث هو فرصة ذهبية لهم كمصدر للإلهام والمعرفة .

إذا كان لديك عين باصرة للتصاميم المعاصرة ، فإن لاس فيجاس ماركت هو المكان المناسب لك للزيارة . وبامتلاكك للقطع التي ستشتريها من هذا المعرض، ستكون قادرًا على إضفاء الحيوية والنوعية إلى منزلك بدون جهد.

إن بين القدرة على تحقيق توازن دقيق بين الأناقة والأداء الوظيفي هو مقدار ساعة من الزمن . ونحن في جلوبال فيوز ندرك هذا، ونعطي إلهامًا لتلبية تلك الحاجة. وفي هذا العام جهز جلوبال فيوز- في سبيل إرضاء الجمهور في لاس فيجاس ماركت - بمجموعة رائعة من الأثاث والديكور . وكما تعلمون ، فإن ركننا يزود عملاءنا بآخر القطع في عالم هذه الصناعة، بدون مساومة على الجودة.

نحن نتعامل بأفضل المنتجات. ومنتجاتنا مصممة بإتقان من قبل شركائنا في التصميم، ومنحوتة بدقة من قبل فنانين من جميع أنحاء المعمورة . كما نوفر أيضًا خدمة تخصيص القطع لعملائنا في صناعة الضيافة . سواء كان ذلك في المنزل أو المكتب أو الفندق، فإن منتجات جلوبال فيوز ستكون قادرة على نقل رؤية فاخرة وشعور جميل لمكانك.

وسنقدم لكم مجرد فكرة عن تشكيلتنا في المعرض . يمكنك تصفح تشكيلاتنا هنا ويمكنك أيضًا زيارة معرضنا في الرياض لرؤية منتجاتنا . ويوفر جلوبال فيوز أيضًا خدمات التصميم، والآن لا يمكنك شراء أفضل المنتجات لمنزلك فحسب ولكننا نساعدك على الاستفادة منها بأفضل طريقة . إن منزل أحلامك الآن لا يتطلب أكثر من نقرة واحدة. 

اقدم اجدد